تعرف على توزيع 6.8 مليون كرونا أموال رعاية الدولة في تومليلا

 تعرف على توزيع 6.8 مليون كرونا أموال رعاية الدولة في تومليلا

الاحزاب في السويد

شارك الخبر

السويد خاص

من المتوقع أن تتلقى بلدية Tomelilla ما مجموعه 6.8 مليون كرونا سويدية (SEKm) إضافية من الدولة من ما يسمى ب “مليارات الرفاهية”. يأتي 4.6 مليون كرونا سويدية من الاقتراح الأصلي للحكومة ، بينما يأتي 2.2 مليون كرونا سويدية من المبادرة التي نفذتها أحزاب المعارضة وسيتم البت فيها قريبا في البرلمان.

يجب توزيع الأموال الآن في البلدية.

يقترح التحالف في Tomelilla إضافة 4.6 مليون كرونا سويدية إلى إطار ميزانية مجلس الأسرة مع 3 ملايين كرونا سويدية لأنشطة المدرسة الثانوية ، ومليون كرونا سويدية لأنشطة ما قبل المدرسة و 0.6 مليون كرونة سويدية لأنشطة المدرسة الابتدائية. يتم توزيع 2.2 مليون كرونا سويدية المتبقية كأموال إضافية مؤقتة خلال العام مع 1.1 مليون كرونة سويدية لمنطقة ما قبل المدرسة و 1.1 مليون كرونة سويدية لمنطقة المدرسة الابتدائية.

كما يقرر المجلس البلدي اقتراح مجلس المدينة لاتخاذ القرارات وفقًا لهذا الاقتراح.

 وحول خطط صيانة ممتلكات البلدية ، يقترح Thony Blomgren (SD) أن تضع البلدية خطط صيانة طويلة الأجل لمحفظة العقارات من أجل أن تكون قادرة على العمل مع الاستثمارات والصيانة على المدى الطويل. يعطي التمرين 10 سنوات كاقتراح.

ويظهر رد الإدارة أن هناك بالفعل خطة صيانة متعددة السنوات في الوقت الحاضر ، وبشكل أكثر تحديدا في ثلاث سنوات.

تقول الإدارة أن الخطط التي لا تمتد لفترة طويلة من الزمن غير مستدامة ، حيث أن الشركات التي تستخدم العقارات تتغير باستمرار بناءً على احتياجات المجتمع. تقترح الإدارة أن التمديد لخمس سنوات يمكن أن يكون ذا صلة.

ويقرر المجلس البلدي أن يقترح على مجلس المدينة اعتماد التمرين جزئيًا بتمديد تخطيط الصيانة إلى خمس سنوات.

آخر الأخبار