بيليه عن رحيل مارادونا: فقدت صديقا عزيزا

 بيليه عن رحيل مارادونا: فقدت صديقا عزيزا

بيليه ومارادونا

شارك الخبر

ظفرالله المؤذن

توالت ردود الأفعال على خلفية وفاة الأرجنتيني دييجو مارادونا، وهو الخبر الذي أحدث زلزالا في مواقع التوصل الاجتماعي،

وبمجرد إذاعة خبر وفاة الأسطورة العالمية دييجو مارادونا، كتب الأسطورة البرازيلية الأخرى بيليه على تويتر معربا عن حزنه العميق، حيث قال بيليه الذي يعيش في منزله بولاية سانتوس: “لقد فقدت اليوم صديقا عزيزا وفقدت الكرة في العالم أسطورة حية”.

وأضاف: “كل ما أتمنى أن يلهم الله عائلته وذويه بالصبر لفقدانهم أعز شخص يمتلكونه”.

من جهته نعى الفرنسي ميشيل بلاتيني، قائد منتخب الديوك، مارادونا، حيث قال لإحدى الإذاعات الفرنسية إنه في منتهى الحزن لفقدان مارادونا، مؤكدا أنه كان صديقا حميما له عندما عاصره في الدوري الإيطالي، حيث لعب مارادونا لنابولي فيما كان بلاتيني يدافع عن الوان يوفنتوس وانهى بلاتيني قائلا برحيل مارادونا نفقد حقبة من تاريخنا الكروي ومن الصعب ان ننسى بقية الاساطير الاخرى التي رحلت مثل الجناح الطائر يوهان كرويف وبوشكاش وعزاؤنا ان هؤلاء النجوم تركوا لنا ارثا تاريخيا للاجيال القادمة .

الظاهرة البرازيلية رونالدو غرد على حسابه في تويتر: “نودع اليوم أسطورة حية امتعت الأجيال بسحرها، مارادونا نسخة لن تتكرر في تاريخ الكرة العالمية.

نجم آخر وهو البرازيلي كاريكا، والذي عاصر مارادونا في نادي نابولي، كتب على حسابه: “مارادونا رحل عن هذا العالم، ولكنه سيبقى أسطورة في قلوبنا ووجداننا لن أنسى تلك الذكريات الجميلة التي حققنا فيها مع نابولي الألقاب المحلية وكأس ويفا في عام 1989.

آخر الأخبار