“بيتكوين” متوقع أن تصل لحاجز 100 ألف دولار

 “بيتكوين” متوقع أن تصل لحاجز 100 ألف دولار
شارك الخبر

حنان فاعور – وكالات

ذكر آرون تشومسكي، رئيس قسم الاستثمار في الصندوق في سوق الأصول المشفرة ، ICB Fund، بأنه مع نهاية الشهر من المرجح أن يصل سعر بيتكوين إلى 68.5-70 ألف دولار، لكن من غير المرجح أن يواجه مقاومة جدية، وبحلول نهاية العام، قد يرتفع إلى 85 ألف دولار، وربما يصل إلى 100 ألف دولار.

وخلال مقابلة مع “إزفستيا”، تحدث تشومسكي، عن إمكانية زيادة قيمة العملة المشفرة “بيتكوين” مع نهاية العام لتصل لعتبة الـ100 ألف دولار.

وأضاف: “بعد اختراق أعلى مستوى له على الإطلاق في أبريل/نيسان، عند 64850 دولارا، أزالت عملة بيتكوين عقبة أمام استمرار الارتفاع، والذي قد يؤدي على المدى الطويل إلى قيم مكونة من ستة أرقام”.

واستنادا لما قاله، فإن الحركة على المدى المتوسط، بطبيعتها، قد تتوافق مع ديناميكيات شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020 وأبريل 2021. في ذلك الوقت، يعود السبب لتوقع موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) على صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين واعتماد المزيد من العملات المشفرة.

وبعد أن سمحت العمولة بإطلاق صندوق متداول في البورصة على أساس العقود الآجلة المتداولة في بورصة شيكاغو التجارية، حصل السوق على الشرعية المطلوبة لفئة أصول جديدة.

آخر الأخبار