بلدية توميللا تحقق 12.1 مليون كرونا أرباحا العام الماضي

 بلدية توميللا تحقق  12.1 مليون كرونا أرباحا العام الماضي

Tomelilla_station

شارك الخبر

توجد في مدينة توميللا لجنة عمل المجلس البلدي التي تعد الأمور للمجلس البلدي وتقرر في بعض الأمور حسب التفويض ، على سبيل المثال. شؤون الموظفين.
يوجد في توميللا سبع لجان بالإضافة إلى المجلس البلدي، منها مجلس الأسرة ، ومجلس الرعاية والرعاية ، ومجلس البناء ، ومجلس الثقافة والترفيه ، ومجلس بناء المجتمع ، ومجلس الإشراف ، ومجلس الانتخابات، المجالس تركز بشكل خاص على منطقة معينة. مهمتهم هي اتخاذ قرارات بشأن المسائل الواقعة ضمن مجال نشاطهم.

نذكر القرارات الصادرة عن اجتماعات المجلس المحلي:

في بعض الحالات يكون المجلس البلدي هو الهيئة النهائية لصنع القرار ، بينما يذهب البعض الآخر إلى المجلس البلدي التالي لاتخاذ القرار النهائي.
ويمكن الاطلاع على الحوارات ومسائل المعلومات والمسائل الأخرى ذات الطابع الرسمي في محضر الاجتماع. في الدقائق ستجد أيضًا المزيد من المواقف السياسية المختلفة.

التقرير السنوي لعام 2019
قامت الإدارة بجمع التقرير السنوي للبلدية لعام 2019.
وبلغت الأرباح 12.1 مليون كرونا سويدية ، أي 4.5 مليون كرونة سويدية أعلى من الميزانية.

وتبلغ نتيجة الميزانية العمومية بعد استخدام صندوق الاستثمار الاجتماعي 2.4 مليون كرونا سويدية. وفقًا للقواعد المطبقة ، لا تسمح النتيجة المنخفضة بأي تخصيص لصندوق معادلة الأرباح. بناء على نتيجة الميزانية العمومية المنخفضة ،
لا يعتبر أي مخصص لصندوق الاستثمار الاجتماعي ذو صلة.

وفقًا للوائح الرقابة المالية في البلدية ، يجب موازنة أرباح السنة في أنشطة الأطفال والأنشطة التعليمية مع العام المقبل.

ويقرر المجلس البلدي رفع التقرير السنوي لمجلس المدينة والمدققين. يقترح المجلس البلدي أن يقرر مجلس المدينة ما يلي:

• الموافقة على التقرير السنوي
• نقل النتائج داخل الأطفال والتعليم وفقًا للمبدأ الرئيسي لكل مدرسة / حضانة
• لا توجد مخصصات لصندوق الاستثمار الاجتماعي

تحكم داخلي
تابعت الإدارة خطة الرقابة الداخلية التي قررها المجلس البلدي لعام 2019.
يقرر المجلس البلدي الموافقة على خطة الرقابة الداخلية.
عملية الموازنة المتغيرة 2021
تنص لوائح الرقابة المالية في البلدية على أنه يجب تحديد الميزانية في شهر يونيو من العام قبل تطبيق الميزانية. بسبب الوضع الاجتماعي والاقتصادي غير المؤكد الذي نشأ فيما يتعلق بانتشار كوفيد 19 ، تغيرت الظروف. ستتم مراجعة تنبؤات القاعدة الضريبية التي قدمتها البلديات والمناطق السويدية في بداية العام والتي كانت الأساس لظروف التخطيط في البلدية بشكل حاد.
لذلك قرر المجلس البلدي اقتراح مجلس المدينة للانحراف عن اللوائح ، وبدلاً من ذلك وضع الميزانية 2021 ، والتخطيط لعامي 2022 و 2023 والتعريفات والرسوم لعام 2021 في اجتماع 2 نوفمبر 2020.

مسح المواد الدوائية في مياه الصرف الصحي
اقترح الاشتراكيون الديمقراطيون إجراء مسح لحوادث المخدرات في بلدية Tomelilla عن طريق تحليل المواد في مياه الصرف الصحي.
وقد حققت الإدارة الآن في القضية.
ويبين التقرير أن التعاون تكثف بين الشرطة والبلدية من حيث المشكلة وصورة الوضع لتعاطي المخدرات في توميليلا. يتضمن نموذج التعاون أيضًا التحليل السببي وخطة النشاط. مجال التركيز هو الأطفال والشباب. استنتاج الإدارة هو أن قيمة قياس مياه الصرف بشكل عام يمكن اعتبارها منخفضة على أساس المعرفة المتاحة بالفعل.

يقرر المجلس البلدي أن بلدية Tomelilla ستقوم ، بالتعاون مع الشرطة ، بأخذ عينات من مياه الصرف الصحي لتحديد المواد المخدرة الموجودة في البلدية.
مخطط معالجة النفايات مع لوائح النفايات 2020 للمعرض
أنتجت بلديتا Tomelilla و Simrishamn ، من خلال شركة Österlen للتنظيف البلدي (Ökrab) ، اقتراحًا لمخطط تنظيف جديد. يتكون مخطط التنظيف من جزأين: لوائح النفايات وخطة دورة مشتركة (خطة النفايات).
تم إعداد الوثائق بشكل مشترك لبلديات Kävlinge و Lomma و Simrishamn و Sjöbo و Skurup و Staffanstorp و Svedala و Tomelilla و Trelleborg و Vellinge و Ystad. يتكون مخطط التنظيف من جزأين ، لوائح النفايات وخطة الدورة المشتركة (خطة النفايات) – من النفايات إلى الموارد.

يقرر المجلس البلدي إصدار خطة الدورة المشتركة 2021-2030 ولوائح النفايات للتعليق عليها وإرسالها على الإحالة إلى مجلس بناء المجتمع.

آخر الأخبار