بعد 4 سنوات من اعتزاله.. “إبراهيموفيتش” في قائمة منتخب السويد

 بعد 4 سنوات من اعتزاله.. “إبراهيموفيتش” في قائمة منتخب السويد
شارك الخبر

ب.قاديــر
من المنتظر أن يعود نجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف المنتخب السويدي قريبا، بعد أن التقى مدرب السويد ياني أندرسون بزلاتان، بشأن عودة محتلمة للأخير إلى صفوف المنتخب الوطني، كما أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم الخميس.

وجاء هذا الإعلان بعد يوم واحد من تلميح إبراهيموفيتش المعتزل دولياً منذ عام 2016، بأنه منفتح للعودة إلى صفوف منتخب بلاده.

وتحدث بيان صادر عن الاتحاد السويدي لكرة القدم بأن ياني أندرسون سافر مساء الأربعاء للقاء “إبرا” لمناقشة احتمال عودة الأخير إلى صفوف المنتخب بعد أن أعلن رغبته في ذلك، ونقل البيان عن المدرب قوله “عندما فتح زلاتان الباب للعب مجدداً في صفوف المنتخب الوطني، شعرت بأنه من الطبيعي أن ألتقيه وأتناقش معه هذا الأمر بأسرع وقت ممكن”، مشيراً إلى أن “اللقاء كان جيداً ومثمراً واتفقنا على مواصلة الحديث”.

وكان إبراهيموفيتش (39 عاماً) قد صرح لصحيفة “أفتونبلادت” السويدية الأربعاء إثر تسلمه جائزة لاعب العام في السويد للمرة الثانية عشرة توالياً عن رغبته في العودة إلى صفوف منتخب بلاده بقوله “إذا سألتموني فسأكون صريحاً.. نعم، أنا أفتقد المنتخب الوطني. هذا ليس سراً”.

وأضاف “اللاعب الذي لا يفتقد المنتخب الوطني هو الذي أنهى مسيرته نهائياً، أما أنا فمسيرتي مستمرة”.

ولدى سؤال إبراهيموفيتش الذي سجل 62 هدفاً في 116 مباراة دولية، عن جوابه إذا طلب منه مدرب المنتخب العودة للدفاع عن ألوانه قال “أعطوني بعض الوقت لكي أفكر بالموضوع”.

ويتألق ابراهيموفيتش في صفوف ناديه ميلان متصدر الترتيب، وقد سجل 10 أهداف يتصدر بها ترتيب الهدافين.

آخر الأخبار