بعد عامين من الغياب.. الفنانة المصرية حنان ترك تعود للأضواء

 بعد عامين من الغياب.. الفنانة المصرية حنان ترك تعود للأضواء

الفنانة المصرية حنان ترك

شارك الخبر

جيهان غديرة

لأول مرة منذ تدشينها حسابها الرسمي على إنستجرام، نشرت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، صورتين لها، إحداهما كانت الأحد والثانية أمس الإثنين، خلال استمتاعها بمشهد الغروب على البحر.

وتظهر الفنانة حنان ترك وفي الخلفية مشهد لأحد الشواطئ، فيما تمسك هي بشمعة في يدها ومرتدية الحجاب.

وقد ظهرت “ترك” من جديد عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد غياب دام عامين، وكانت قد حذفت جميع صورها من الموقع عام 2018، حيث استقبلها متابعوها بترحاب شديد.

 

كما حصدت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي الحساب، وجاءت التعليقات مثل “ربنا يحفظك ويثبتك يارب”، ” ربنا يديم عليكي نعمة الرضا والستر”.

لكن ما بدا ملاحظا، هو تعليق الفنانتين دنيا سمير غانم على صورة ترك، قائلة: “يا نونا وحشتينا أوي”، ثم هاجر الشرنوبي، واللتان عبرتا عن سعادتهما بعودتها.

وكانت حنان قد حذرت جمهورها ومتابعيها بسبب الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وغردت “ترك” عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “للأسف في صفحات كتير على فيسبوك باسمي، وأنا غير مسؤولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيسبوك وجاري توثيقها إن شاء الله”.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك في التلفزيون كان في مسلسل “أخت تريز”، الذي عرض في عام 2012 وناقش العمل العلاقة بين المسلمين والأقباط.

وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين اللتين ظهرت بهما في أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها “تريز”، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى “خديجة”، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان في الأصل.

آخر الأخبار