بعد تحسن حالته الصحية.. ترامب يغادر المستشفى

 بعد تحسن حالته الصحية.. ترامب يغادر المستشفى

دونالد ترامب وزوجته ميلانيا

شارك الخبر

ذكرت منابر إعلامية أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب غادر المستشفى.

وكان الفريق الطبي الخاص بالرئيس الأميركي دونالد ترامب قد أشار، الأحد، أن حالته تتحسن “وقد يعود إلى البيت الأبيض الاثنين”. 

وقال الطبيب غاري بولدي من مستشفى جونز هوبكنز، وأحد أعضاء الفريق الطبي الذي يعالج ترامب إن “الرئيس يمكن أن يخرج من المستشفى غدا ويعود إلى البيت الأبيض إذا استمر في التحسن”.   

وأكد الفريق الطبي، خلال مؤتمر صحفي، الأحد، من أمام مستشفى وولتر ريد العسكري قرب واشنطن حيث يعالج ترامب، أن “الرئيس يستمر في التحسن، وليس هناك ارتفاع في درجة الحرارة منذ يوم الجمعة، والعلامات الحيوية مستقرة”. 

وأكد الفريق الطبي أن ترامب لا يعاني من مشاكل في التنفس ويتحرك في الغرفة بدون قيود أو إعاقة، وأضاف “نحن نراقب وظائف الكبد والقلب، ولا يوجد أي شيء في هذا الصدد”. 

وأكد الفريق الطبي أن “الرئيس انتهى من جرعتين من دواء ريمدسفير، ونراقب أي أعراض جانية، ولم تكن هناك أي أعراض جانبية”، مشيرا إلى أنهم “سيستمرون في جرعة من الدواء على مدار خمسة أيام”.

وأشار الفريق إلى أن “ترامب لم يتلق إلا جرعة واحدة من الأكسجين وأنه لم يشعر بضيق في التنفس”. 

وكان ترامب قد ظهر في فيديو جديد نشره عبر تويتر، السبت، وقال إنه كان متعبا عندما وصل إلى المستشفى “والآن أشعر بتحسن كبير”.

وأوضح أن جميع الطاقم الطبي في المستشفى “يعمل ما بوسعه لأعود سريعا إلى البيت الأبيض”، مضيفا قوله “يجب أن أعود سريعا حتى نتمكن من إبقاء أميركا عظيمة دائما”.

وتابع الرئيس الأميركي، “أتوق لاستكمال حملتي الانتخابية بالطريقة الرائعة التي بدأناها بها”.

وكالات+سكونك

آخر الأخبار