بعد إقصاءه .. رئيس نادي الوداد المغربي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير

 بعد إقصاءه .. رئيس نادي الوداد المغربي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير
شارك الخبر

المغرب – محمد أزناك

بعد ساعات من الإقصاء المذل لفريق الوداد الرياضي المغربي، توجه سعيد الناصري رئيس النادي، باعتذار رسمي لجماهير القلعة الحمراء معترفا بالإخفاق في تسيير شؤون الفريق، قائلا “لابد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة.”

وقال الناصري في رسالة وجهها إلى جماهير الوداد : “لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق”. مضيفا أنه “لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس”، في إشارة إلى تأثر الفريق بظروف تفشي جائحة كورونا في المغرب.

وأكد رئيس النادي الأحمر أن هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سيباشرها المكتب المسير للنادي بداية من الاسبوع المقبل تستهدف “هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا”.

وشدد المتحدث على أن فريقه “خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأردف قائلا “أعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم.”

ويشار إلى أن فريق الوداد الرياضي المغربي خرج من منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد سقوطه المذل اليوم الجمعة في القاهرة أمام الأهلي المصري بمجموع 5 أهداف لواحد في مبارتي الذهاب والإياب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

آخر الأخبار