بسبب كورونا .. نيكول سابا تثير الجدل من جديد بصورة أسد

 بسبب كورونا .. نيكول سابا تثير الجدل من جديد بصورة أسد
شارك الخبر

جيهان غديرة

أثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا جدل بين صفوف المتابعين، بنشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنسغرام” .

و قد  اختارت نيكول صورة أسد مربط على إحدى ماكينات الأشعة، وهو الأسد “ليو” الشعار التجاري لشركة الإعلام الأمريكية “مترو جولدوين ماير” في وضع التصوير الإجباري.

 وأرفقت الصورة بتعليق ” برأيي عم يحطوك قدام خيارين أضرب من بعض وانتو شو بتختاروا ” ؟ وأتبعت تساؤلها بهاشتاج كورونا مؤامرة كونية.”.

وتابعت “يا بتاخد اللقاح وبتموت إذا متل ما يقال يخفف عدد البشرية يا بكون مخطط حتى تخاف من اللقاح وما تاخده وتموت من كورونا وتداعياته.. مؤامرة كونية”.

‏وسبق أن وجهت الفنانة نيكول سابا العديد من النصائح للجمهور، للوقاية من فيروس كورونا المستجد

إذ كتبت نيكول عبر حسابها  تويتر  “من الواضح انّو ‎كورونا أساس الحماية منّو هو ‎المناعة ثم المناعة! حسب كل مناعة إنسان بتفرق مدى إصابتو وعوارضها!

و أضافة  أكيد الماسك مهم بس ما شكلو بيحمي تماماً وكتير اختصاصيين قالو هالشي، لذلك اشتغل على مناعتك وقوّيها واعتمد على نظام غذائي صحي واتركها على الله!!”.

وعلى الصعيد الفني شاركت يشار إلى أن نيكول سابا عرض لها في رمضان 2020 مسلسل ” مذكرات عشيقة سابقة ” مع باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، وكران مرتجى، مي صايغ، ومن تأليف نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إنتاج مارس ميديا بروداكشن.

كما شاركت نيكول سابا فى مسلسل “الوجه الآخر”، مع عدد من النجوم ،إضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” أمام النجم تيم حسن ونجوم أخرون من بينهم منى واصف..

آخر الأخبار