بدون جيم أو تمارين قاسية..احصل على جسم مفتول العضلات في دقيقة واحدة

 بدون جيم أو تمارين قاسية..احصل على جسم مفتول العضلات في دقيقة واحدة

بدلة عضلات للرجال

شارك الخبر

هدى زكي

يحلم كل رجل بجسد رياضي متناسق مفتول العضلات، لذلك يتجه لاتباع حمية قاسية وتمارين رياضية مكثفة في محاولة للحصول على هذا الشكل المثالي، وهو الأمر الذي يجد البعض فيه صعوبة كبيرة في تنفيذه والمداومة عليه نظرا لطبيعة الحياة وأحداثها المتسارعة.

إلا أن بعض المواقع الإلكترونية الصينية في الآونة الأخيرة وضعت حدا لهذه المشقة وطرحت البديل الأسرع والأيسر للحصول على جسد مفتول للعضلات، وهو بدلة العضلات التي تشبه جسم الإنسان ولونها مطابق للون بشرة الرجل الصيني لتظهر بمظهر طبيعي.

بدلة العضلات الجديدة مصنوعة من السيليكون الطبي من شركة “Smitizen” المتخصصة فى صناعة أقنعة السيليكون لتبدو طبيعية تماما كجلد الإنسان الحقيقي وتشبه إلى حد كبير جسم بطل فيلم  “Terminator”، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”.

تأتي البدل بأشكال مختلفة لتناسب متطلبات الجميع ويتوفر منها قوالب علوية لمنطقة الصدر تحت مسمى “بدلة تحسين الصدر التنكري” وأخرى سفلية لمنطقة البطن كما يتوفر بدل للجسم كله.

أثارت بدلة العضلات السيليكون الكثير من الجدل فور طرحها بين مؤيد للفكرة واعتبارها وسيلة للظهور بشكل لائق أمام الأخرين و حل مؤقت لإخفاء دهون البطن والسمنة بينما سخر البعض الآخر منها معتبرها إياها وسيلة لخداع الآخرين

آخر الأخبار