بايرن يفوز على بوروسيا دورتموند في ميدانه ويتربع على صدارة “البوندسليغا”

 بايرن يفوز على بوروسيا دورتموند في ميدانه ويتربع على صدارة “البوندسليغا”

بايرن يفوز على بوروسيا دورتموند

شارك الخبر

عبد الحليم الشتوي

 

عاد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ليتربع على عرش صدارة “البوندسليغا” بعد فوزه المثير على ميدان مطارده المباشر وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند 3 /2 أمس السبت، لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني.

 


واستطاع بايرن الألماني أن يرفع رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزج الوصيف، فيما توقف رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث، ما يوحي بإثارة كبيرة ستعرفها الجولات القادمة في ألمانيا.

 

وأجريت المباراة على ملعب سيجنال ايدونا بارك، تقدم بايرن بهدف في الدقيقة 24 عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24 لكن الحكم الغاه بعد متابعة اللقطة بتقنية “الفار” بسبب التسلل.

 

وتقدم القائد ماركو ريوس بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مستغلا تمريرة رافاييل جيريرو، قبل أن يُعدل النمساوي ديفيد الابا النتيجة للبارين في الوقت البدل الضائع من شوط اللقاء الأول.


وبعد بداية الشوط الثاني بثلاثة دقائق فقط، أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن من ضربة رأسية إثر تمريرة متميزة من لوكاس هيرنانديز، ليُضيف بارين ثالث الأهداف دونه ليروي ساني الذي تلقى تمريرة من ليفاندوفسكي وسدد كرة قوية ارتطمت في أحد لاعبي دورتموند وسكنت الشباك في الدقيقة 80.


وقبل سبع دقائق من النهاية رد إيرلينج هالاند بهدف لدورتموند عبر تمريرة حاسمة جديدة من جيريرو قبل أن يختتم ليفاندوفسكي مهرجان الأهداف لكن الحكم ألغاه مجددا بداعي التسلل.

 

آخر الأخبار