الهلال السعودي يُعلن إصابة 5 لاعبين بـ”كورونا”

 الهلال السعودي يُعلن إصابة 5 لاعبين بـ”كورونا”
شارك الخبر

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، مساء أمس السبت، عن نتيجة التحاليل المخبرية الثانية الخاصة بالكشف عن “فيروس” كورونا المستجد، التي أجرتها مكونات الفريق، الذي يتواجد حاليا بالديار القطرية، تحسبا لاستئناف منافسات دوري أبطال آسيا.

وجاءت نتائج خمسة لاعبين إيجابية، ويتعلق الأمر بكل من محمد الواكد وسلمان الفرج ومحمد البريك وصالح الشهري وحمد العبدان، بالإضافة إلى إداري الفريق سعود كريري، كما كانت نتيجة المسحة الأولى التي أجرتها بعثة الهلال جاءت إيجابية أيضا للسداسي.

وأوضح الفريق “الأزرق” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “كشفت الفحوصات التي أجرتها بعثة الفريق إصابة مدير إدارة كرة القدم بالنادي سعود كريري والخماسي محمد الواكد ومحمد البريك وحمد العبدان وسلمان الفرج وصالح الشهري بفيروس كورونا”.

وأضاف قائلا: “وذلك بعد أن أجروا مسحتين طبيتين، الأولى كانت فور وصولهم إلى الدوحة أمس، والثانية اليوم السبت، ليتم التأكد من إصابتهم بـ”فيروس” كوفيد-19 المستجد.

يُشار إلى أن الهلال الفائز بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا يحل في المركز الثاني في المجموعة الثانية، بالتساوي مع باختاكور الأوزبكي المتصدر بـ6 نقاط، جمعها من انتصارين، قبل توقف البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا منتصف شهر مارس الماضي.

عبد الحليم اشتيوي- موفد سكونك إلى المغرب

آخر الأخبار