النصر يكشف حقيقة خصم نصف راتب “حمد الله” بسبب الزيادة في الوزن

 النصر يكشف حقيقة خصم نصف راتب “حمد الله” بسبب الزيادة في الوزن
شارك الخبر

عبد الحليم الشتوي

 

كذب نادي النصر السعودي لكرة القدم، الإشاعات المتداولة حول تغريم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب زيادة وزنه مؤخرا ما أثر على مردوده الفني والتقني داخل أرضية الملعب.

 

ونفى مصدر مسؤول في إدارة الفريق السعودي شائعات تغريم المهاجم حمد الله نظرا لزيادة وزنه مؤخرا مشيرا إلى أن الموضوع مجرد إشاعات مضحكة.

 

وترددت أنباء أن إدارة النصر وجهت إنذارا للمهاجم عبدالرزاق حمدالله بخصم 50% من راتبه الشهري (نحو 2.5 مليون ريال سعودي، ما يقارب 670 ألف دولار) وذلك بسبب الزيادة المفرطة في وزنه، حيث زاد عن الفترة الماضية بنحو 7 كيلوغرامات، وهو ما أثر على أداء اللاعب في المباريات الأخيرة التي شارك فيها بعد إجازته في المغرب نهاية مشاركة الفريق بالنسخة الحالية لدوري أبطال آسيا.

 

وأوضح المصدر النصراوي دائما أن مثل هذه الأخبار لا يعلم كيف يتم تصديقها إذ يجب على وسائل الإعلام إبعاد هؤلاء الأشخاص لأنهم يؤثرون سلبا على مصداقية الأخبار مبرزا أن إدارة فريقه تعمل باحترافية وهي مقبلة على مرحلة بناء جديدة وهناك أشخاص لا يرغبون في نجاح ناديهم الذي يمثل عائلة متكاتفة ومثل هذه الأمور لن تؤثر على اللاعبين.

 

وفي سياق منفصل، أوضح موقع “مكة” أن إدارة النصر لم تبد أي رغبة في تجديد التعاقد مع اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، حيث يدرس النادي إمكانية جلب المهاجم البرازيلي بصفوف فريق جيانجسو الصيني أليكس تيكسيرا كبديل له، على أن يتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو نفس اللاعب الذي ارتبط اسمه بنادي الهلال في وقت سابق.

آخر الأخبار