الممثلة التونسية درة زرّوق تحسم الجدل: لست زوجة ثانية و زوجي مطلق

 الممثلة التونسية درة زرّوق تحسم الجدل: لست زوجة ثانية و زوجي مطلق
شارك الخبر

جيهان غديرة

منذ إعلان ارتباطها رسميا برجل الأعمال المصري هاني سعد، تعرضت الممثلة التونسية درة زروق لزوبعة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنّ زوجها أب لـ 3 أطفال، وانتشرت أنباء أن زرّوق اختارت أن تكون الزوجة الثانية.

و في تصريح لإذاعة موزاييك التونسية هذا الصباح، أكّدت النجمة التونسية درّة زروق التي احتفلت بزواجها أمس من المهندس المعماري المصري هاني سعد “انا مرتبطة برجل مطلّق واختار أن يعيد حياته معي وأنا اخترت زوجا يحبني وأحبه”.

وأضافت “كل انسان حر في اختياراته الشخصية لأنه هو الذي سيعيش ظروفها.. أتمنى ان يتوقفوا عن الكلام عني وشكرا لمن فرح لزواجي “

وكانت الممثلة التونسية، قد نشرت، الاثنين، على صفحاتها الرسمية بفيسبوك وانستغرام، صورا ومقاطع فيديو توثق لارتباطها الرسمي.

وراجت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث عن ارتباط درة كـ”زوجة ثانية”، برجل الأعمال المصري، ما خلّف استياء واسعا من هذه الخطوة التي يمنعها القانون التونسي.

وتصدّر زواج درة زروق اهتمامات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتونس في الساعات الأخيرة، وتلقت خلالها الممثلة التونسية آلاف التهاني.

وتعد زروق أحد أبرز الممثلات التونسيات بمصر في السنوات الأخيرة، وقد شاركت في عشرات الأفلام والمسلسلات.

وتحظى الممثلة بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعها الملايين من المستخدمين على حساباتها بفيسبوك وإنستغرام وتويتر.

آخر الأخبار