الكورية الجنوبية ماري ترفع شعار العنابي القطري وتقول “ومن الحب ما قتل”

 الكورية الجنوبية ماري ترفع شعار العنابي القطري وتقول “ومن الحب ما قتل”
شارك الخبر

ظفرالله المؤذن 

أثارت الكورية الجنوبية “ماري” اهتمام وسائل الاعلام العربية وحتى العالمية خلال نهائيات كاس امم اسيا والتي أقيمت في الامارات العام الماضي ،عندما اظهرت الكاميرات صورة ماري ذات الملامح الاسيوية وهي ترتدي الالوان القطرية ،وكانت ترفع شعار قطر وترقص فرحا بالاهداف الأربعة التي سجلها القطريون في مرمى الامارات.

مريم تعرضت في ذلك اليوم لمضايقات رجال الامن الاماراتيين والذين تدخلوا وطلبوا منها بالتوقف عن التشجيع ،الا ان شجاعتها دفعتها لمواصلة الاحتفالات ؟ما هي قصة هذه الفتاة التي تركت بلادها واهلها وعملها لتستقر في قطر بهدف التفرغ لتشجيع قطر حتى ولو كان ذلك على حساب الوان بلادها كوريا الجنوبية .

“سكونيك “تروي لكم فصول هذه القصة .

أصبح وجهُها مألوفاً في خليجي 24 بسبب ظهورها في قنوات التلفزيون، وهي ترتدي ألوان قميص المنتخب القطري، إنها ماري مي، الكورية الجنوبية وقعت في غرام المنتخب القطري

صبح وجهُها مألوفاً في الدوحة خلال منافسات كأس الخليج العربي “خليجي 24” بسبب ظهورها في قنوات التلفزيون، وهي ترتدي ألوان قميص المنتخب القطري، إنها ماري مي، التي أصبح اسمها مريم، وهي كورية جنوبية وقعت في غرام المنتخب القطري؛ بسبب قوته ومهارة لاعبيه، كما قالت في لقاء خاص مع “سكونيك “بالدوحة .”.

ماري سطع نجمها في منافسات أمم آسيا 2019 التي استضافتها الإمارات في بداية العام الحالي، حيث حرصت على التواجد في مدرجات الملاعب التي استضافت مباريات العنابي الذي نجح بدوره في التتويج باللقب الآسيوي لأول مرة في تاريخه.

مريم التي تقيم في قطر منذ فترة وتعمل في أحد مشروعات مؤسسة قطر (Qatar foundation) أنها شاهدت “فيديو برومو” عن قطر واستضافتها لكأس العالم 2022 وبدأت تشعر بإعجاب كبير تجاه البلد العربي لتقرر تشجيعه منذ ذلك الوقت. (2014).

وتحدثت المشجعة التي تواجد في مدرجات ملعب خليفة الدولي خلال مباراة قطر والإمارات في خليجي 24 عن فستانها الذي يحمل ألوان العلم القطري العنابية المميزة، فقالت إنها صنعت الفستان بنفسها وخاطته كذلك لكي تضمن أن تلفت الانتباه لها حين تتواجد في المدرجات..

وحول تجربتها في تشجيع العنابي بمسابقة أمم آسيا لكرة القدم التي جرت في الإمارات والتي كانت شاهدة على حرمان الجمهور القطري من حضور وتشجيع المنتخب العربي بسبب المقاطعة التي فرضها عدد من الدول الخليجية منذ يونيو/حزيران 2017.

وأشارت مريم إلى أنها حرصت على حضور كأس العالم في روسيا 2018 وقامت بالترويج لمونديال قطر 2022، لكنها أكدت أن كأس أمم آسيا التي توّج العنابي بلقبها كانت الأجمل والأفضل على الإطلاق..

وتقول مريم وهو الاسم الجديد الذي اصبحت تحمله بانها تتحمل نفقات رحلاتها الى قطر كما تسدد فاتورة الفندق والاكل وهي لا تطلب شيئا في المقابل “انا احب قطر وشعبها الوديع واعشق لاعبي العنابي وخاصة المعز علي وحسن الهيدوس .

وتقول مريم بان قصة الحب مع قطر بدات في عام 2017 بمناسبة مباراة ودية لعبها منتخب قطر في سيؤؤول واضافت فيذلك اليوم حملت العلم القطري والوان العنابي وكنت اشجع بحرارة منتخب قطر مما اثار فضول الجماهير الكورية ومع هذا لم تتعرض لاي مضايقة .

وتضيف مريم بانها تخطط للحضور مبكرا لكاس العالم 2022 وتضيف تلقيت دعوة من المنظمين ووعدتهم بالحضور وساكون هناك ولي مفاجات كثيرة ستسعد الجماهير

آخر الأخبار