العيد أحلى في مرسى ياس مارينا بأبوظبي

 العيد أحلى في مرسى ياس مارينا بأبوظبي

مرسى ياس مارينا أبوظبي

شارك الخبر

حنان فاعور

لا تفوتوا عروض عيد الفطر في مرسى ياس مارينا واحتفلوا هذا العام في أبوظبي ضمن الوجهة الترفيهية المفضلة. وبهذه المناسبة السعيدة، يقدّم ياس مارينا مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وتجارب تناول الطعام التي ترضي مختلف الأذواق.

فسواء كان الضيوف يتطلّعون لعيش مغامرات مليئة بالمرح العائلي أو ممارسة الرياضات المائية الممتعة طوال شهر مايو، يضمن ياس مارينا للجميع احتفالاً مميزاً.  

فيمكن للصغار الاستمتاع بساعات طويلة من اللعب في ملعب الأطفال المظلل فيما يحظى البالغون باستراحة لاحتساء القهوة المثلجة المنعشة لدى بوروز.

ومن ثم الانطلاق بنزهة على طول الكورنيش والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمرسى. كذلك، بإمكان عشاق الطعام تدليل أنفسهم بشتى خيارات منافذ الضيافة في ياس مارينا، بدءًا من المطاعم الراقية مثل تشيبرياني وأكواريوم وآيرس، وصولاً إلى الوجهات النابضة بالحياة مثل ستارز أند بارز، وديابليتو فود أند ميوزيك.

ولمحبي الرياضات المائية والقوارب، فستكون بانتظارهم في ياس مارينا جملة من خيارات الترفيه التي تلبي مختلف الرغبات في شهر مايو. اكتشفوا المزيد من المعلومات حول أنشطة الرياضات المائية، بما في ذلك عروض العيد وشهر مايو عبر موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا.  

آخر الأخبار