الدوري الإنجليزي يقُص شريط انطلاقة موسمه الجديد اليوم السبت

 الدوري الإنجليزي يقُص شريط انطلاقة موسمه الجديد اليوم السبت
شارك الخبر

يقُص الدوري الإنجليزي لكرة القدم، شريطة انطلاقة موسمه الجديد اليوم السبت، بانطلاقة الجولة الأولى التي ستعرف غياب كل من مانشستر سيتي واليونايتد، بعد أن تأجلت مباراتهما بسبب مشاركتهما في أوروبا، لكن الجولة ستشهد مواجهة قوية ومنتظرة بين ليفربول حامل اللقب والعائد للأضواء، ليدز يونايتد.

ولن يلعب هذا الأسبوع قطبي مدينة مانشستر “اليونايتد والسيتي”، بعد أن شاركا في المنافسات الأوروبية الموسم الماضي، وبلغا الأدوار الأخيرة في دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

لكن الجولة ستشهد مشاركة حامل اللقب، ليفربول، الذي سيستهل حملة الدفاع عن الكأس أمام ليدز يونايتد ومدربه مارسيلو بييلسا في ملعب آنفيلد، وحافظ المدرب الألماني يورغن كلوب على نفس تشكيلة الموسم الماضي، معززا مركز الظهير الأيسر، حيث سيعود للبحث عن أمجاد جديدة مع “الريدز”.

وسيسعى ليدز بكل تأكيد لإثبات حضوره بتحقيقه لنتيجة إيجابية في أول مباراة له بالبريمييرليغ” بعد 16 عاما من الغياب، كما سيُواجه أرسنال مضيفه فولهام، على أرضية ملعب كرافين كوتاج، في مباراة تبدو معقدة لـ”الجانرز” خاصة وأن المنافس مثل عقبة له في آخر صعود له إلى “البريميير” ويراهن على تعزيز دفاعاته للخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مشواره لضمان البقاء.

وستختتم الجولة بعد غد الاثنين المقبل بمواجهة أولى لتشيلسي جديد أمام برايتون آند هوف ألبيون، رغم أن المباراة لن تشهد دفعه بعدد من الوجوه الجديدة لهذا العام، حيث أن حكيم زياش، بن تشيلويل وتياغو سيلفا ليسوا في أفضل حال للعب.

وفيما يلي جدول الجولة الأولى من البريمييرليغ:

السبت: فولهام-أرسنال، كريستال بالاس-ساوثامبتون، ليفربول-ليدز يونايتد، وست هام يونايتد-نيوكاسل يونايتد

الأحد: وست بروميتش ألبيون-ليستر سيتي، توتنهام-إيفرتون

الاثنين: شيفلد يونايتد-وولفرهامبتون واندريرز، برايتون آند هوف ألبيون-تشيلسي

عبد الحليم اشتيوي- موفد سكونيك إلى المغرب

آخر الأخبار