الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينفي ادعاءات الاتحاد الزيمبابوي

 الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينفي ادعاءات الاتحاد الزيمبابوي
شارك الخبر

ب. قادير

فند الاتحاد الجزائري لكرة القدم شائعات تقدم الاتحاد الزيمبابوي يطلب رسمي لخوض لقاء الإياب بالجزائر، بعدما ترددت خلال الساعات الماضية، الكثير من الأنباء حول رفض اتحاد زيمبابوي، طلب نظيره الجزائري، بإجراء مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة.

وقال مصدر من الفاف أن : “رئيس الاتحاد الجزائري، اقترح على نظيره الزيمبابوي، خوض لقاء الإياب بالجزائر شفهيا فقط، لكن لم يتقدم بطلب رسمي”.

وأضاف: “الاتحاد الجزائري تقدم باقتراحه تنفيذا لتعليمات الكاف، الذي منح الحرية للاتحادات ببرمجة مباريات التصفيات في ملاعب محايدة أو خوض مواجهات الذهاب والإياب على نفس الملعب، بسبب وباء كورونا”.

وشدد المصدر على أن الاتحاد الجزائري لم ينتظر موقف زيمبابوي، وباشر منذ فترة، تحضيراته لرحلة زيمبابوي، حيث سينتقل إلى هراري، صباح 13 نوفمبر الجاري، على أن تكون العودة للجزائر يوم 16 من نفس الشهر، فور نهاية اللقاء.

ومن المنتظر ان يستضيف المنتخب الجزائري نظيره الزيمبابوي يوم الخميس 12 نوفمبر بملعب 5 جويلية بالجزائر بداية من الساعة 20:30 قبل التنقل إلى هاراري يوم الاثنين 16 نوفمبر للعب مباراة الإياب بداية من الساعة 16:00 بالتوقيت الجزائري.

وتحتل الجزائر المركز الأول بمجموع 6 نقاط أمام على التوالي زيمبابوي (4 نقاط)، بوتسوانا (1 نقطة) و زامبيا (0 نقطة)، ويتأهل الأول والثاني عن المجموعة للمرحلة النهائية لكان-2021 بالكاميرون و التي تأجلت إلى يناير 2022 بسبب جائحة كورونا.

آخر الأخبار