الاتحاد الأوروربي يكشف مواعيد مجموعات دوري أبطال أوروبا

 الاتحاد الأوروربي يكشف مواعيد مجموعات دوري أبطال أوروبا
شارك الخبر

ينتظر اليوم الخميس، أن يكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مجموعات النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، خلال الحفل الذي سيُقام بالعاصمة السويسرية جنيف، حيث ستكون قرعة اليوم، ضمن برنامج توزع فيه جوائز الاتحاد القاري لأفضل لاعب ولاعبة.

وسيعرف هذا الحفل الأوروبي، غياب الجمهور الذي حضر في النسخ السابقة، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كما تم نقل الحفل من أثينا إلى استوديوهات شبكة “أر تي أس” في جنيف.

وبدأت الرياضة تتأقلم مع الواقع الجديد، ولن يتم تأخير أي من البطولات المحلية أو القارية في القارة الأوروبية، مع استمرار التقيد بالإجراءات الوقائية و الاحترازية، وغياب الجمهور ما زال قائما إلا في بعض الدوريات المحلية التي تسمح بحضور جماهيري بأعداد محدودة جدا.

وسيتواجد بايرن ميونيخ الألكاني ضمن المستوى الأول، رفقة إشبيلية بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، إضافة إلى الأندية المتوجة بطلة في الدوريات الوطنية الأعلى تصنيفا، وهي ليفربول الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة (13)، يوفنتوس الإيطالي، بورتو البرتغالي، وزينيت سان بطرسبورغ الروسي.

ويفرض هذا الأمر مواجهات مثيرة جدا، في ظل وضع برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، ثلاثي إنجلترا تشلسي ومانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد، وبوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي في المستوى الثاني، وفرق من عيار إنتر ميلان وأتالانتا الإيطاليين، لايبزيغ الألماني ومارسيليا الفرنسي في المستويين الثالث والرابع.

عبد الحليم اشتيوي

آخر الأخبار