استثمر بأكبر مشروع ضخم وكن مؤهلا للحصول على الإقامة كمستثمر في قلب جنوب السويد

 استثمر بأكبر مشروع ضخم وكن مؤهلا للحصول على الإقامة كمستثمر في قلب جنوب السويد
شارك الخبر

سعاد قبوب

الكثير من المستثمرين الأجانب يفكرون كثيرا في عمل مشروع صغير يعيشون منه ويكون سبب في سد احتياجاتهم اليومية في ظل المعيشة الصعبة والحصول على الإقامة في السويد، وفي هذه المقالة سنعرض لكم من موقع شركة “سويدن للاستثمار” تجارة مربحة ومكسب حقيقي يحصل منه المستثمر مبلغ معتبر شهريا وهو مشروع محطة وقود

https://youtu.be/7RkdXu3qImg.

يعتبر هذا المشروع من المشاريع المربحة للغاية خاصة بجنوب السويد، لما له من مكسب هام من ناحية جلب كثرة السيارات، لأن محطة الوقود هي المكان الذي يوفر ضخ البنزين لهذه السيارات بجميع انواعه، الى جانب المرافق التابعة له من مقهى ومطعم ومحلات تجارية أخرى.

شركة “سويدن للاستثمار” على رأسها مستشار الاستثمار في السويد المهندس قدري النجار فكّر في المستثمرين الأجانب خاصة الذين يبحثون عن الاقامة و الاستثمار في السويد، بمشروع جديد بعائد سنوي 25 بالمئة، وهذا بعد اختيار المكان المناسب لمحطة وقود.

المشروع الأفضل في قلب جنوب السويد هو مشروع تجاري بحديقة 3000 م، مبنى تجاري بطابقين يتربع على مساحة البناء 400 م، ضف إلى أرض تصلح لتأجيرها كاراج لقربها من المطارات والأهم  في المشروع هو محطة الوقود.

الاستثمار في المركز التجاري الجديد جنوب السويد

أطلقت شركة “سويدن للاستثمار” محطة البنزين مكسبها الحقيقي 25 بالمئة أي 10 ألاف دولار شهريا أي مايعادل 100 ألف كرونة شهريا، وهذا المكسب سيجعل المستثمر الاجنبي الحصول على الإقامة بسهولة، ضف إلى أن تركيب المحطة يستغرق حوالي 03 أشهر فقط.

حيث قامت الشركة بتوفير مبنى كبير ليكون مشروع هام متكون من 10 أنشطة مختلفة وعلى الراغبين من المستثمرين اختيار الانسب للاستثمار في كافيتيريا، مطعم، محل تجاري لبيع البضاعة.

كل هذا المشروع بالإتفاق مع المحافظة والحكومة، بحيث منطقة جنوب السويد بحاجة إلى الحركية واستقطاب عدد كبير من المواطنين والمستثمرين.

وللمهتمين في الاستثمار والراغبين في المكسب الحقيقي 25 بالمئة شهريا، وأكثر تفاصيل ماعيله إلا الاتصال بشركة “سويدن للاستثمار” لمعرفة مزيد من المعلومات لدراسة جدوى مشروع محطة وقود والتكاليفالاتصال بالرقم التالي الخاص بالمهندس قدري النجار

 46765526192+

أو عن طريق إيمايل الشركة  info@swedenforinvestment.com

آخر الأخبار