اختيارعائشة بن أحمد عضو لجنة تحكيم للمهرجان المغاربي للفيلم

 اختيارعائشة بن أحمد عضو لجنة تحكيم للمهرجان المغاربي للفيلم
شارك الخبر

جيهان غديرة

أعلنت الممثلة التونسية ​عائشة بن أحمد​ أنه تم اختيارها عضو لجنة تحكيم  بالدورة التاسعة لمهرجان الفيلم بوجدة بالمغرب، والذى من المقرر إقامته من يوم 25 إلى 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي​.

 ونشرت  بن أحمد صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام وعلّقت عليها ” فخورة وسعيدة باختياري ضمن لجنة تحكيم المهرجان المغاربي للفيلم بوجدة في دورتهم التاسعة، المهرجان المغاربي للفيلم “..

ويعرض حاليا لعائشة بن أحمد فيلم “توأم روحي” بطولة الفنان حسن الرداد، الذي طرح في دور العرض السينمائية منذ عدة أيام، وشارك في تمثيل الفيلم كل من الراحلة رجاء الجداوي، أمينة خليل، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي.

و تحدثت عائشة مؤخرا لموقع الفن عن ردود الأفعال التي وصلتها عنه  “دود الأفعال فاقت توقعاتي، فأنا لم أكن أتخيل كل هذا النجاح الكبير، ,والأصداء الواسعة على العمل وعلى أدواري، خصوصاً ان نسبة حضور الجمهور للسينما ليست كبيرة نتيجة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا”.

كما شاركت الفنانة عائشة بن احمد في بطولة فيلم الفلوس مع تامر حسني وخالد الصاوي وزينة من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطى.

و الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعي أكشن، حول أزمة الثقة بين الناس، والتي تتسبب فى كثير من المواقف.

آخر الأخبار