إطلاق سراح رئيس برشلونة السابق “بارتوميو” بكفالة وإحالته للقضاء

 إطلاق سراح رئيس برشلونة السابق “بارتوميو” بكفالة وإحالته للقضاء
شارك الخبر

عبد الحليم الشتوي

 

أصبح الرئيس السابق لنادي برشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو” ومساعده “خاومي ماسفيرير” تحت تصرف القضاء، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن أمضيا ليلة أمس داخل مركز الشرطة، وتم الإفراج عنهما بكفالة مالية.

 

واعتقلت الشرطة الكتلونية، يوم أمس الإثنين، كل من رئيس نادي برشلونة السابق “جوسيب ماريا بارتوميو” والمدير السابق لشؤون رئاسة النادي “خاومي ماسفيرير”، والمدير العام الحالي للنادي “أوسكار جراو”، وكذلك رئيس الشؤون القانونية “رومان جوميز”، على خلفية ما يعرف إعلاميا بقضية “برسا جيت”.

 

وتمسكت المجموعة كلها بحقهم، في عدم الإدلاء بشهادتهم أمام الشرطة، لذلك تم الإفراج عن “جراو وجوميز”، بينما قضى “بارتوميو وماسفيرير”، الليلة الماضية في مركز الشرطة، وتم نقلهما، صباح اليوم إلى مدينة العدل في برشلونة.

 

وتواجه الإدارة السابقة لبرشلونة اتهامات بتعاقدها مع شركة لتنفيذ حملة تشهير عبر شبكات التواصل الاجتماعي لأفراد وكيانات لا تدعم مجلس إدارة النادي السابق بقيادة بارتوميو.

 

ونشرت تلك الشركة انتقادات ضد لاعبي الفريق ومدربيه السابقين والحاليين، ومن بينهم النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” وزميله “جيرارد بيكيه” والأسطورة “تشافي هيرنانديز”، وكذلك المدير الفني الأسبق “بيب جوارديولا”، ما تسبب في حالة من الجدل الواسع.

آخر الأخبار