أستون فيلا يُذل ليفربول بسباعية تاريخية في “البريمييرليغ”

 أستون فيلا يُذل ليفربول بسباعية تاريخية في “البريمييرليغ”
شارك الخبر

سحق نادي أستون فيلا الانجليزي لكرة القدم، ضيفه ليفربول بسباعية تاريخية، خلال المواجهة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية ملعب “فيلا بارك”، لحساب مباريات الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه الخسارة بالنسبة ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي، هي الأكبر في تاريخه في الدوري، حيث افتتح الفريق المضيف مهرجان الأهداف عند الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه المتألق أولي واتكينز.

وعاد نفس اللاعب ليُسجل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه في الدقيقة ال23، قبل أن يُقلص النجم المصري محمد صلاح النتيجة بتسجله أول أهداف “الريدز” في الدقيقة ال33، إلا أن الرد جاء سريعا من أصحاب الأرض بالهدف الثالث بعد دقيقتين فقط من هدف ليفربول، عن طريق جون مكجين.

واستمرت سلسلة أهداف أستون فيلا بعد أن أضاف واتكينز الهدف الثالث له “الهاتريك” والرابع لأستون فيلا في الدقيقة  ال39، لينتهي الشوط الأول لأصحاب الدار بأربعة أهداف لواحد.

وفي الجولة الثانية، أضاف أستون فيلا هدفا خامسا في الدقيقة ال 55 عن طريق روس باركلي، وبعد 5 دقائق عاد صلاح لتسجيل الهدف الشرفي ثان لحامل اللقب، وثاني أهدافه الشخصية في اللقاء.

لينتفض بعد ذلك أصحاب الأرض بهدفين متتاليين في الدقيقتين ال 66 وال 75 حملا توقيع النجم جاك جريليش، ليُوقع أستون فيلا على أكبر خسارة “للريدز” في تاريخ منافسات الدوري الإنجليزي.

عبد الحليم اشتيوي

آخر الأخبار