ناصر الخليفي: نايمار و مبايي مستمران مع باريس سان جيرمان لمواسم إضافية

 ناصر الخليفي: نايمار و مبايي مستمران مع باريس سان جيرمان لمواسم إضافية
شارك الخبر

أوضح القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بعد تأهل فريقه للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالفوز الصعب على أتالانتا الإيطالي بهدفين لواحد بعد أن كان الفريق متأخرا بهدف حتى الدقائق الأخيرة، أن نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، مستمران مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكد الخليفي في تصريحات اعلامية خلال مؤتمر صحفي بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب (النور) بالعاصمة البرتغالية لشبونة: “سنحتفل الليلة بالتأهل، هدفنا هو الوصول لأبعد مكانة ممكنة في دوري أبطال أوروبا”.

وبخصوص مستقبل نجمي الفريق البرازيلي نايمار والفرنسي كيليان مبابي، قال الخليفي: “نيمار ومبابي أحد أفضل لاعبي العالم. نيمار اُختير رجل المباراة، وقد قدم مباراة كبيرة، هو ومبابي لا يرغبان في مغادرة بي إس جي، وهما مستمران معنا”.

واستطاع الفريق الباريسي أن يعود من بعيد، حيث كان متأخرا بهدف حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن يرد بهدفين قاتلين بتوقيع ماركينيوس وإيريك شوبو موتينغ.

وسيواجه بطل فرنسا في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (النور) أيضا، فريق لايبزيغ الألماني التأهل علَى حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

المغرب عبد الحليم اشتيوي