مصر.. تدخل جراحي سريع لاستخراج 6500 جنيه من بطن مواطن (صور)

 مصر.. تدخل جراحي سريع لاستخراج 6500 جنيه من بطن مواطن (صور)

أطباء في مستشفى قصر العيني بمصر

شارك الخبر

 في عملية جراحية غريبة من نوعها، تمكن عدد من أطباء مستشفى قصر العيني في مصر، من استخراج مبلغ مالي بقيمة 6500 جنيه مصري (تعادل 400 دولار تقريبا) من بطن مريض، بعد أن وصل إلى المستشفى يشكو من آلام شديدة في منطقة البطن.

وقال الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية الدكتور عبد الرحمن مصطفى، إن المريض كان يعاني من ألم شديد في البطن، وأثناء توقيع الكشف الطبي عليه صرّح بأنه ابتلع مبالغ مالية على فترات مختلفة، واتضح أنه يعاني أيضا من التهابات شديدة في البطن والأمعاء، وعلى الفور دخل المستشفى وتم إجراء الفحوصات والأشعة وإجراء العملية الجراحية التي استغرقت 4 ساعات.

وأضاف الدكتور عبد الرحمن مصطفى: «أن المبلغ المالي كان 6500 جنيه عملات ورقية موجودة في 4 لفافات، وهو ما تسبب له في مشكلات وآلام شديدة بالأمعاء».

وكان الكشف الطبي الأولي للمريض أسفر عن اكتشاف لفتين من الأموال في فتحة الشرج، وهو ما استدعى تدخل جراحي سريع، وقبل الانتهاء من العملية الجراحية تفاجئ فريق العمل الطبي المكون من 3 أطباء وطبيبة امتياز و3 من أطقم التمريض، بوجود لفتين جديدتين من الأموال في معدة المريض، ليصبح المجموع 4 لفافات تعادل قيمتها 6500 جنيه.

هشام سرحان – مراسل سكونك في مصر