الرجاء البيضاوي ينقض على صدارة الدوري المغربي من جديد

 الرجاء البيضاوي ينقض على صدارة الدوري المغربي من جديد
شارك الخبر

عاد نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإحترافي المغربي من جديد، بعد انتصاره أمس، على مضيفه حسنية أغادير على ملعبه “أدرار” ، بهدفين نظيفين، لحساب الجولة ال_ 21 من البطولة الوطنية المغربية الإحترافية.

و بالعودة لسيناريو المباراة، فمع بداية الشوط الأولى سارع الفريق “الأخضر” في الضغط على معترك الخصم، ما أثمر عن هدف التقدم في الدقائق الأولى من عمر المباراة بعد كرة تابثة سريعة من قدم محسن متولي، ترجمها رحيمي إلى هدف اول “للنسور”.

استفاقت لاعبي الحسنية من أجل العودة و تعديل نتيجة المباراة، كانت قوية، لكن الرجاء واصل الضغط خالقاً فرصاً كثيرة عن طريق المهاجمين الخطيرين حميد أحداد و سفيان رحيمي، لتنتهي الجولة الأولى لصالح النسور بنتيجة هدف نظيف.

مع بداية شوط المدربين، ومن كرة مرتدة قادها نجم المقابلة سفيان رحيمي، الذي طاله الكثير من الانتقادات في الأيام الأخيرة، ليخترق دفاعات الخصم و يمرر كرة الهدف الثاني لحميد أحداد الذي لم يحتفل بالهدف احتراما للحسنية و لمنطقة سوس، حيث سابق وأن جاور أندية المنطقة.

بعدها اندفع الحسنية باحثا عن تقليص نتيجة المباراة، الشي الذي خلق مساحات في معتركه، صنع من خلالها هجوم الرجاء فرص ضاعت دون أن تترجم إلى أهداف، لتنتهي معها المباراة بتفوق النسور بهدفين نظيفين.

لتستمر سلسلة نتائج الإيجابية لنادي حسنية أكادير، الذي يقدم موسم للنسيان، على عكس تألقه في كأس الكونفدرالية الإفريقية، و الذي بلغ دور النصف في مواجهة مواطنه نهضة بركان.

يشار إلى أن الدوري المغربي يعيش أزمة قوية، بعد تسجيل مجموعة من الحالات الإيجابية المصابة ب”فيروس” كورونا داخل مكونات الأندية المغربية.

المغرب- عثمان الحيرش