“كورونا” يُهدد “ديربي” الكرة المغربية بين الوداد و الرجاء بالتأجيل

 “كورونا” يُهدد “ديربي” الكرة المغربية بين الوداد و الرجاء بالتأجيل
شارك الخبر

بات “ديربي” الكرة المغربية بين الوداد والرجاء الرياضيين، مهددا بالتأجيل بعدما أكدت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن “فيروس” كورونا المستجد، إصابة ثمانية لاعبين في صفوف الفريق “الأحمر” بالفيروس التاجي.

ويأتي إياب “الديربي” البيضاوي عن مباريات الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية المغربية للمحترفين، حيث بات لحد الساعة ينظر له بعين غير مكشوفة.

وذكرت مصادر مقربة لصحيفة “سكونك نيوز” أنه لا يمكن الحسم في مصير لقاء الغريمين البيضاويين، المقرر خوضه الأربعاء القادم، حتى يخضع لاعبو الوداد للفحوصات الكاشفة عن فيروس كوفيد 19 المستجد السبت المقبل.

وتطالب فئة عريضة من الجماهير المساندة للوداد بتأجيل المباراة لعدم خوض الفريق “الأحمر” للمباراتين الأخيرتين اللتين تم تأجيلهما، فيما الرجاء يستأنف دوراته ويتدرب بشكل مستمر وبانتظام، حيث اعتبرت هذه الفئة أن ذلك يدخل في إطار “عدم تكافئ الفرص”.

ويذكر أن الوداد الرياضي تأجلت مباراته أمام الجيش الملكي وسريع واد زم، فيما الرجاء تأجلت له مقابلة وحيدة أمام سريع واد زم واستفاد من ثلاث نقاط أمام الفتح الرباطي بعد فوزه عليه بهدف دون رد، برسم الجولة 23 من الدوري المغربي الاحترافي.

المغرب – عبد الحليم اشتيوي موفد سكونيك إلى المغرب