في مُهمة اقتناص الوصافة.. الزمالك يواجه بيراميدز بالدوري المصري

 في مُهمة اقتناص الوصافة.. الزمالك يواجه بيراميدز بالدوري المصري

فريق الزمالك المصري

شارك الخبر

يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على استاد «الدفاع الجوي – 30 يونيو» بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوي المصري الممتاز.

ويدخل أبناء القلعة البيضاء تلك المباراة سعيا لاقتناص وصافة الدوري المصري وانتزاع المركز الثاني، حيث يتساوى الفريقين برصيد 45 نقطة لكل منهما، ولكن يحتل بيراميدز المركز الثاني بفارق الأهداف التي تفوق بها على نظيره الأبيض.

ويخوض الزمالك اللقاء المرتقب بقائمة تضم محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة، بالإضافة إلى فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

ويستعد باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، للدفع بالثلاثي حسام أشرف وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد، بحسب سير المباراة، خاصة بعد تألقهم في المباراة الأخيرة التي جمعت أصحاب القلعة البيضاء بغريمهم التقليدي الأهلي.

بينما يضم تشكيل فريق بيراميدز كلا من: المهدي سليمان في حراسة المرمى، وعلي جبر وعبد الله بكري ورجب بكار ومحمد حمدي في مهمة الدفاع، أما خط الوسط فيضم محمد فاروق وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، وجون أنطوي في خط الهجوم.

هشام سرحان – مراسل سكونك من مصر