فيدال يُهاجم إدارة برشلونة ويُعبر عن رغبته في الرحيل إلى اليوفي الإيطالي

 فيدال يُهاجم إدارة برشلونة ويُعبر عن رغبته في الرحيل إلى اليوفي الإيطالي

أرشيف

شارك الخبر

خرج اللاعب التشيلي أرتورو فيدال، بتصريحات جريئة، ستزيد الطين بلة داخل أروقة نادي برشلونة الإسباني، خاصة أنها جاءت بعد أن أعلن نجم الفريق ليونيل ميسي عن رغبته في الرحيل هذا الصيف.

وقال فيدال، في حوار مع “دانييل دا بيف”، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: “شعور صعب ومؤلم أن لاتكون في النهائي، خاصة بالطريقة التي انهزمنا بها بثمانية أهداف، لكن لايمكننا أن نخفي بعض الأشياء، فالفريق لم يكن في أحسن الأحوال خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف قائلا في إشارة إلى المكتب المسير: “لقد فعلوا أشياء لا تتناسب مع فريق من المستوى الأول، في نهاية المطاف، يأتي الحساب عندما تواجه فريقا منظما، ويمتلك الرغبة القوية في الفوز، وهذا ما حدث أمام بايرن، الذي يمتلك لاعبين مستعدين بدنيا ولديهم أسلوب لعب مميز”.

ووجه رسائل قوية للإدارة، قائلا: “الأمر لا يتعلق باللاعبين فقط، ولكنه شيء أكبر بكثير من ذلك، نريد أن يتحسن النادي، فكرة القدم تطورت على جميع المستويات، فما يسمى بالموهبة فهو أمر متأخر، لأن الفرق الأخرى تُضيف على ذلك الكثير من العمل على المستوى البدني و القوة و السرعة”.

وعن مستقبله مع برشلونة، ترك فيدال الباب مفتوحا أمام كل الإحتمالات قائلا: “أنا تحت تصرف ما سيقرره النادي، سواء في برشلونة أو في فريق آخر، سأحاول أن أكون الأفضل و أواصل العمل، لقد تكلمت مع كومان وسنرى ما الذي سيحدث مستقبلا، وإمكانية انتقالي إلى اليوفي تبقى واردة لأنه فريق عظيم ويمتلك مدرب كان لاعبا مذهلا، وتخيلوا كيف سيكون كمدرب، إذا اتصل بي بيرلو مدرب “السيدة العجوز” سأكون سعيدا بذلك”.

 

المغرب-عبد الحليم اشتيوي موفد سكونيك إلى المغرب