طاقم تحكيم كرواتي لقيادة «ديربي القاهرة» بين الأهلي والزمالك

 طاقم تحكيم كرواتي لقيادة «ديربي القاهرة» بين الأهلي والزمالك

طاقم تحكيم كرواتي لقيادة «ديربي القاهرة» بين الأهلي والزمالك

شارك الخبر

هشام سرحان

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر نحو استاد القاهرة الدولي، لمتابعة واحدة من أقوى «الديربيات» في العالم العربي بين ناديي الأهلي والزمالك، وذلك في التاسعة من مساء اليوم السبت

وسيقام لقاء القمة 120 بين قطبي الكرة المصرية، بطاقم تحكيمي من كرواتيا بحسب ما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشفت لجنة الحكام برئاسة الكابتن وجيه أحمد، عن أسماء طاقم التحكيم الكرواتي المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي ضمن الجولة 21 لمسابقة الدوري الممتاز، وهم: حكم ساحة ايڤان بيبك، ومساعد أول جوران پاتاكي، ومساعد ثان ايڤيكا مودريتش، وحكم رابع فران يوڤيتش، وحكم فيديو: جوران جابريلو، وحكم فيديو مساعد توميسلاڤ پيتروڤيتش، كما كلفت لجنة الحكام الكابتن جمال صدقي بمهمة مراقب الحكام في المباراة القمة المنتظرة.

وكان وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، قد وجه رسالة -عبر بيان رسمي- إلى لاعبي الأهلي والزمالك قبيل مباراة الفريقين، مشددا على ضرورة إعلاء روح التنافس الشريف والروح الرياضية خلال مباراة القمة التي يتابعها الملايين في مصر والدول العربية، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها قطبي الكرة المصرية.

وقال أشرف صبحي: «يجب أن تعكس المباراة حالة الاستقرار التي تشهدها منظومة الرياضة المصرية في شتى المجالات، لا سيما في ضوء الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بالرياضة بوجه عام».