صفقات الأهلي والزمالك.. 10 أسماء جديدة تدخل حسابات قطبي الكرة المصرية

 صفقات الأهلي والزمالك.. 10 أسماء جديدة تدخل حسابات قطبي الكرة المصرية

الأهلي والزمالك

شارك الخبر

أعلن نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن حسم ‏القلعة البيضاء لخمس صفقات جديدة لتدعيم فريق كرة القدم في الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “لا يسألني أحد عن رمضان صبحي، فقد ‏تعاقدت مع 5 صفقات ولكن من الصعب الإعلان عنها في الوقت الحالي حتى لا يتأثر أي ‏لاعب في الفريق حاليا”.‏

وأضاف: “الصفقات الخمسة ستسعد جماهير الزمالك، ولكن الإعلان عنها ‏سيكون مع نهاية الموسم الحالي”.‏

على الجانب الآخر، يبحث نادي الأهلي أيضا عن عدة صفقات لضخ دماء جديدة بين صفوف الفريق الذي تراجع مستوى بعض لاعبيه بشكل لافت للأنظار في المباريات التي خاضها مؤخرا، خاصة تلك التي كانت أمام غريمه التقليدي الزمالك، وخسر فيها بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وبدأت لجنة التخطيط في النادي الأهلي بالتعاون مع المدرب رينيه فايلر، في التفكير بشأن التدعيمات الجديدة خلال موسم الصيف الحالي، حيث يتم دراسة عدد من اللاعبين المحتمل ضمهم لصفوف “المارد الأحمر”.

ومن بين الأسماء المطروحة، يدرس الأهلي ضم أحمد توفيق، لاعب بيراميدز، خاصة وأنه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط، كما تم طرح اسم محمد إبراهيم من نادي مصر المقاصة لمناقشة التعاقد معه.

في ذات السياق، دخل 3 مدافعين في حسابات الأهلي يأتي في مقدمتهم لاعب فريق إنبي والمنتخب الأولمبي المصري، أسامة جلال، والذي رحب بالانضمام لصفوف “المارد الأحمر” بعد موافقة ناديه.

كما يتابع المسؤولون في الأهلي مستوى كلا من اللاعب محمود رزق، مدافع الاتحاد السكندري، وكذلك باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي الذي يجيد اللعب في مركز المدافع والظهير الأيمن، لبحث إمكانية ضمهم لصفوف الفريق.

هشام سرحان – مراسل سكونك من مصر