سواريز: “أتليتيكو مدريد يلعب بطريقة حماسية وهذا يُحفزني كثيرا”

 سواريز: “أتليتيكو مدريد يلعب بطريقة حماسية وهذا يُحفزني كثيرا”
شارك الخبر

أكد المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الوافد الجديد على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الطريقة الحماسية التي يلعب بها الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية، تُحفزه على تقديم أداء جيد بقميص فريقه الجديد.

وأوضح سواريز أن محادثاته مع المدرب دييغو سيميوني كانت “عاملا إضافيا” للمجيء إلى ناد عظيم بحجم الأتليتيكو، وهو الأمر الذي ساعده على اتخاذ القرار والتوقيع للفريق لموسمين، قادما من فريق برشلونة الإسباني الذي تألق بقيمصه خلال السنوات الماضية.

وعقب مشاركته في أول حصة تدريبية لفريقه، بعد يوم متعب عرف قدومه إلى مدريد قادما من برشلونة، ثم خضوعه للإختبار الطبي وتوقيعه على عقد لموسمين، قال المهاجم الأورغوياني “كنت أتايع أتليتيكو مدريد مع سيميوني من بعيد، وتحفزني طريقة تنافسه والحفاظ على حظوظه الكييفية التي يلعب بها في المباريات، هذا يعطي لأي لاعب رغبة في تجربة ما يقوم به هذا الفريق، وهو يعكس ما يقوم به المدرب وباقي عناصر أتلتيكو”.

وتابع المتحدث نفسه: “الدافع للدفاع عن قميص الأتليتيكو، يبقى أولا من أجل اللعب لناد كبير في إسبانيا، إنه ناد كبير في إسبانيا، ولديه أسماء كبيرة وتنافسية قوية، ولديه فريق تنافسي دوما ما يقاتل من أجل لقب الدوري، وكذلك جماهيره، ومدربه، كل هذا يحفزك كثيرا”.

عبد الحليم اشتيوي- موفد سكونك إلى المغرب