سر جمال وأناقة ملكة العالم مارلين مونرو

 سر جمال وأناقة ملكة العالم مارلين مونرو
شارك الخبر

لطالما كانت مارلين مونرو أيقونة للجمال والأنوقة فى العالم، حتى بعد مرور سنوات طويلة من وفاتها، ويرجع ذلك لما كانت تمتلكه من جمال وأناقة، الأمر الناتج عن عنايتها الشديدة بجمالها، والذى لم يتم الكشف عنه سوى مؤخرًا وفقًا لما نشر بموقع مجلة “harpers bazaar arabia”، حيث كشف متحف المكياج فى نيويورك عن روتين النجمة الشهيرة فى العناية ببشرتها.

عرض متحف المكياج فى نيويورك ملف يرجع تاريخه إلى 17 مارس 1959، كان قد أعده دكتور الأمراض الجلدية الشهير إرنو لازلو للنجمة الراحلة مارلين مونرو، والذى كتب فيه مجموعة من التعليمات الخاصة بالعناية بالبشرة، فضلًا عن ترشيح مجموعة من المنتجات، تلك النصائح التى تتشابه مع تلك التى يقدمهما خبراء التجميل فى العصر الحالي، تلك التى نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

أولًا: فى الصباح وجه الدكتور “أرنو” النجمة الراحلة بضرورة غسل بشرتها ورقبتها بالماء الدافئ من خلال استخدام صابون Phelityl، وبعدها استخدام  Normalizer Shake-It مع الحرص على تجفيفه باستخدام مناديل ورقية.

ولم ينس أيضًا منطقة أسفل العين التى تظهر عليها علامات الإرهاق متمثلة فى الهالاات السوداء، لذا حثها على استخدام نقطة صغيرة من كريم Phelitone، وبعدها استخدام بودرة Duo-Phase على الوجه والرقبة وتجفيفها بقطعة من القطن.

الروتين المسائى لـ مارلين مونرو

لا يختلف كثيرًا عن روتين الصباح، ولكن نصحها فيه باستخدام كريم اليل المناسب، على أن يتم وضعه على الوجه كه، مع الحرص على عدم إغفال منطقة الرقبة، ثم تجفيفه باستخدام منديل ورقي.

وإذا كانت ذاهبة إلى مناسبة مسائية، يمكنها إضافة بودرة الوجه للتخلص من لمعان البشرة والزيوت المتراكمة عليها.

وأخيرًا، للحفاظ على رشاقتها فكانت أهم النصائح التى قدمها دكتور لازلو لـ مارلين مونرو هى تجنب تناول الشيكوتة والمكسرات واليزتون.

آخر الأخبار