زين الدين زيدان ردا على بيكيه أنا كما أنا هذه طريقة تعاملي مع الأمور

 زين الدين زيدان ردا على بيكيه أنا كما أنا هذه طريقة تعاملي مع الأمور

زين الدين زيدان ردا على بيكيه أنا كما أنا هذه طريقة تعاملي مع الأمور

شارك الخبر

سبورت 360 – رد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على التصريحات المثيرة للجدل من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

وفاجأ بيكيه الجميع بتصريحاته بعد تعادل فريقه أمام إشبيلية، حيث أكد أنه سيكون من الصعب على برشلونة الفوز بالدوري الإسباني وخطف اللقب من ريال مدريد الذي استفاد من بعض القرارات التحكيمية.

تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد: “لا يهمني ما قاله بيكيه، ما يهمني هو مباراة الغد، لكنني لن أقول نفس كلامه لأن نفس الشيء يمكن أن يحدث في الاتجاه الأخر”.

وأضاف: “يمكن للجميع التعبير عن أنفسهم، لكننا نفكر في مباراة الغد ولا شيء أخر، أنا كما أنا هذه طريقة تعاملي مع الأمور، أنا محظوظ لأنني قادر على فعل ما أحب ولا يمكن لأي شخص أن يقول نفس الشيء”.

وواصل: “يمكنني أيضًا أن أشتكي من الحياة مثل الكثير من الناس، ولكن كمدرب لن يتغير أي شيء عند حديثي عن أي شيء خاطئ، أنا إيجابي في حياتي مهما حدث”.

وتابع: “التحكيم ليس في صالحنا، الحكام لا يفضلوننا ولا شيء أكثر من ذلك”.

وينتظر ريال مدريد مواجهة صعبة للغاية خارج الديار أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا، مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

يدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر  والذي فقد نقطتين بالتعادل مع إشبيلية، ويملك ريال مدريد فرصة ذهبية للاقتناص الصدارة.

أوسكار رودريجيز

سبورت 360 – واصل أوسكار رودريجز نجم ريال مدريد المعار إلى ليجانيس تألقه في الموسم الحالي، وذلك بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد في مباراة ريال مايوركا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويبلغ أوسكار 21 عاماً فقط، ويتوقع له الجميع مستقبل مبهر، رغم أنه لا يوجد حديث عن عودته للنادي الملكي بنهاية الموسم مثلما يدور حول مارتن أوديجارد وأشرف حكيمي.

ويقدم اللاعب موسم ممتاز في الدوري الإسباني هذا الموسم، ونجح في تسجيل 4 أهداف خلال آخر 4 مباريات، كما أنه صنع هدفاً آخر، بالإضافة إلى كل هذا، أصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف من الركلات الحرة بالمناصفة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، بواقع 4 أهداف لكل منهم.

وأحرز أوسكار هدفاً رائعاً في مباراة مايوركا يوم أمس عبر ركلة حرة مباشرة، وتداول العديد من الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن نجم ريال مدريد المعار قد ينافس على اجمل هدف بالموسم.

 

آخر الأخبار