رسميا.. “الكاف” يُعلن عن تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

 رسميا.. “الكاف” يُعلن عن تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
شارك الخبر

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء أمس الخميس، عن تأجيل مباريات نصف نهائي ونهائي كأسي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي توصلت به الأندية المعنية بين مؤيد ومعارض.

وحدد “الكاف” يومي 16 و17 أكتوبر المقبل، موعدا لإجراء مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ويومي 23 و24 لإقامة مواعيد الإياب، على أن تجري المباراو النهائية يوم 6 نونبر.

واتخذ المكتب التنفيذي “للكاف” خلال اجتماعه اليوم الخميس، عبر تقنية “الفيديو”، ليتم الاستقرار على أن تكون مباراتا ذهاب نصف نهائي الأبطال يومي 16 و17 أكتوبر، عوض من 26 و27 شتنبر، ثم مباراتا العودة يومي 23 و24 أكتوبر، عوض من 2 و3 أكتوبر، في حين تٌام المباراة النهائية يوم 6 نونبر، بدلا من 16 أكتوبر.

وبخصوص مواعيد كأس الكونفدرالية، ستقام مباريات الدور نصف النهائي من مباراة واحدة يومي 19 و20 أكتوبر، على أن تُجرى المباراة النهائية يوم 27 من الشهر نفسه، حيث سيستضيف المغرب نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية.

وستعرف مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مواجهة قوية بين الرجاء البيضاوي و الزمالك المصري، بينما يلتقي الوداد البيضاوي بالأهلي المصري، كما يُواجه نهضة بركان المغربي مواطنه حسنية أكادير، ويلاقي بيراميدز فريق حورويا كوناكري بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

عبد الحليم اشتيوي – موفد سكونيك إلى المغرب