دورية مرورية تُنقذ محمد صلاح بعد تعطل سيارته الفاخرة

 دورية مرورية تُنقذ محمد صلاح بعد تعطل سيارته الفاخرة
شارك الخبر

تعرضت سيارة فخر الكرة العربية محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إلى عطب، خلال تواجده بالقرب من مدينة “نتسفورد” الإنجليزية، الأسبوع الماضي، وهو في طريقه إلى التداريب.

وتعطلت سيارة النجم المصري الفاخرة وهي من طراز “بنتلي كونتيننتال جي تي” على أحد الطرق السريعة، بعدما حدث ثقب في أحد إطاراتها، مضيفة أن دورية مرورية، تدخلت على الفور لتقديم المساعدة اللازمة للنجم المصري الذي كان يقود السيارة.

وخلقت صورة صلاح مع شخص يدعى روب ريدغون، وهو أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية البريطانية، الحدث، بعد أن ساعد روب اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة وصلاح إلى منزله.

ونقلت تقارير إعلامية عن ريدغون قوله: “لقد سألته (صلاح) عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ.. بالطبع لم يفعل ذلك، لكنني أخبرته بابتسامة أن الشاحنة مثل البنتلي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “كان صلاح مهذبا للغاية، وقمت بإعادته إلى منزله، وعندما وصلنا، ذهب لإحضار ابنته الصغرى ليريها السيارة خلال إنزالها، أنه لاعب خلوق ولديه طريقة جيدة في التعامل مع الآخرين”.

ويبدو أن هذا الحادث الأخير لم يؤثر على صلاح، حيث تمكن بعد ذلك بأيام قليلة، من تسجيل ثلاثة أهداف لفريقه ليفربول، ليقوده للفوز على ليدز يونايتد 4-3، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، الذي انطلقت منافساته نهاية الأسبوع الماضي.

عبد الحليم اشتيوي- موفد سكونيك إلى المغرب