دعم تعدد المهام في تطبيق (Gmail) يأتي بالتزامن مع إعلان جوجل

 دعم تعدد المهام في تطبيق (Gmail) يأتي بالتزامن مع إعلان جوجل

Florence, Italy – March 10, 2011: Close up of the www.gmail.com logo in a Google Mail web pages. Gmail (Google Mail) is a free web based email, POP3 and IMAP, run by Google. It offers more than 7 GB of space for storing email and multimedia content.

شارك الخبر

كانت جوجل قد وعدت العام الماضي بدعم ميزة المظهر الداكن في جميع تطبيقاتها، ومنذئذ تضيف الميزة لعدد من التطبيقات، ومن ذلك: تطبيق البحث Google، وتطبيق البريد الإلكتروني (جيميل) Gmail، والتقويم Google Calendar
يُشار إلى أن دعم تعدد المهام في تطبيق (جيميل) يأتي بالتزامن مع إعلان جوجل عن دعم الوضع الداكن في تطبيقاتها المكتبية: (المستندات) Docs، و(جداول البيانات) Sheets، و(العروض التقديمية) Slides، وذلك لنظام التشغيل أندرويد.
وقالت جوجل: إن جميع مستخدمي أندرويد سيتمكنون من الوصول إلى المظهر الداكن خلال الأسبوعين المقبلين. ويمكن للمستخدمين تنشيط المظهر الداكن في المستندات أو جداول البيانات أو العروض التقديمية من خلال الانتقال إلى إعدادات التطبيق المعني. وأضافت الشركة أيضًا أن التطبيقات ستستخدم مظهر النظام تلقائيًا، مما يعني أنه إذا كان الجهاز يستخدم المظهر الداكن، فلن يُضطر المستخدم إلى تفعليها يدويًا 
وتقول جوجل: إن الميزة ستعمل مع أي تطبيق آخر في نظام iOS يدعم تعدد المهام القائم على تقسيم الشاشة. وسيحتاج المستخدم إلى سحب الشاشة إلى الأعلى من أسفلها لعرض قائمة التطبيقات السفلية، ثم لمس أي تطبيق آخر، ثم سحبه إلى الأعلى إلى الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة لفتح النافذة بشكل منفصل عن (جيميل).