حقيقة رحيل السويسري فايلر عن الأهلي المصري

 حقيقة رحيل السويسري فايلر عن الأهلي المصري

السويسري رينيه فايلر – المدير الفني للأهلي المصري

شارك الخبر

نفى النادي الأهلي المصري، الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية، بشأن رحيل المدير الفني السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق، وتعيين محمد يوسف خلفا له بشكل مؤقت.

وقال الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر «فيسبوك»: «لم يصدر النادي الأهلي أي قرارات أو بيانات، ولا سيما تلك التي تخص الفريق الأول، والبيان المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبما جاء فيه غير صحيح بالمرة».

الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري عبر فيسبوك

وذكرت عدة تقارير صحفية مصرية خلال الساعات الماضية، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتفق مع رينيه فايلر على رحيله بشكل ودي، بعد تمسك السويسري بالسفر إلى بلاده في أول الشهر المقبل.

وكان رينيه فايلر، قد وضع خلال اجتماعه مع رئيس الأهلي، ثلاثة شروط من أجل استمراره في تدريب «المارد الأحمر».

وطلب رينيه فايلر السماح له بالسفر كل شهرين لمدة خمسة أيام للاطمئنان على أسرته، بجانب الحصول على راتبه في اليوم الأول من كل شهر بدلا من أن يحصل عليه في اليوم الرابع أو الخامس من الشهر، أما الشرط الثالث فكان إجراء بعض التغييرات على جهازه المعاون.

ووافق «الخطيب» على شروط «فايلر» معلنا جاهزية راتبه كاملا بالإضافة لمكافأة شهرين بعد الفوز بالدوري المصري، ولكنه رفض طلبه الخاص بالسفر كل شهرين، حيث وصف بالأمر المبالغ فيه وغير المنطقي، وبناءً على ذلك ينتظر مسؤولو الأهلي قرار المدرب الأخير.

هشام سرحان – مراسل سكونك من مصر