جماهير البارصا تتعرف على اسم اللاعب المصاب “بكورونا” في صفوف الفريق الكاتالوني

 جماهير البارصا تتعرف على اسم اللاعب المصاب “بكورونا” في صفوف الفريق الكاتالوني
شارك الخبر

تعرفت جماهير نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على وجه الخصوص، وجماهير كرة القدم العالمية عامة، على اللاعب المصاب بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الكاتالوني، ويتعلق الأمر بالفرنسي جان كلير توديبو، بعد أن جاءت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها إيجابية.

وأكدت مصادر إعلامية أن اللاعب المصاب لم يُخالط المجموعة التي ستتوجه إلى لشبونة لخوض المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني، لحساب الدور الربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما قال برشلونة في بلاغ له: “بعد اختبارات فيروس”كوفيد-19″، التي أجريت بعد ظهر الثلاثاء على مجموعة من تسعة لاعبين من المقرر أن يبدأوا الموسم التحضيري اليوم، ظهر أن نتائج تحاليل أحدهم إيجابية.

وأضاف الفريق الكاتالوني في بلاغه: “اللاعب المصاب لم يختلط بأي من لاعبي الفريق الأول الذين من المقرر أن يسافروا إلى لشبونة الخميس للمشاركة في دوري أبطال أوروبا”.

وقال اللاعب البالغ من العمر 20 عاما إنه يخضع لعزل منزلي ولا يشعر باي عوارض “وأتوق للعودة الى التمارين”.

وانتقل توديبو إلى برشلونة من تولوز الفرنسي في يناير العام الماضي، لكنه لم يشارك كثيرا وأعير إلى شالكه الألماني.

يشار إلى أن برشلونة سيواجه في ربع النهائي بايرن ميونيخ الألماني الجمعة المقبل في لشبونة بعدما أدخل الاتحاد القاري للعبة (ويفا) تعديلا على نظام البطولة في نسختها الحالية، حيث تقام أدوارها النهائية في البرتغال خلف أبواب موصدة، وستكون مباريات ربع النهائي ونصف النهائي من مواجهة واحدة عوضا عن ذهاب وإياب، وذلك جراء تداعيات انتشار “كوفيد-19”.

لمغرب- عثمان الحيرش