جمال عبدالناصر لـ«سكونك»: يهمني مضمون الدور الذي أقدمه أكثر من مساحته

 جمال عبدالناصر لـ«سكونك»: يهمني مضمون الدور الذي أقدمه أكثر من مساحته

الفنان جمال عبدالناصر

شارك الخبر

أعرب الفنان المصري جمال عبدالناصر، عن سعادته بآراء الجمهور حول دوره في مسلسل «إلا أنا – حكاية أمر شخصي»، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إشادات واسعة من متابعي المسلسل بعد عرضه على فضائية DMC، وتصدر اسم المسلسل وكذلك «عبدالناصر» قائمة الوسوم الأعلى تداولا عبر «فيسبوك وتويتر».

ونالت حلقات «أمر شخصي» إعجاب الجمهور خاصة في الحلقات التي ظهر بها «عبدالناصر» مجسدا دور «كمال» وهو أب للفنان ميدو عادل، ويكتشف نكسة ابنه بعد علاجه وتعافيه من الإدمان، وزواجه من «هاجر»، والتي قدمت شخصيتها الفنانة شيري عادل.

وعن أصعب مشاهده في «أمر شخصي»، قال جمال عبدالناصر لـ«سكونك»، إنه يختار كل أعماله وأدواره التي تحمل رسالة لتصل للجمهور بغض النظر عن حجمها، موضحا «مبقبلش إلا الحاجات اللي أنا مقتنع وحاسس بيها، وعجبني دوري في المسلسل رغم أنه حلقتين من ضمن 10 حلقات»، مضيفا أنه يبذل الكثير من المجهود لإيصال إحساسه للمشاهدين، وبالتالي تكون كل المشاهد صعبة.

ويتنمي مسلسل «إلا أنا» لنوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة، حيث يقدم 6 حكايات منفصلة بأبطال وفريق عمل مختلف، وتعرض كل قصة على مدار 10 حلقات، وتتناول تجسيد لقصص حقيقية حدثت في الواقع.

ولم يعلن الفنان جمال عبدالناصر عن أي أعمال جديدة يخوض بها السباق الرمضاني المقبل لموسم 2021، مؤكدا أن هناك عدة أعمال قيد الإعداد والكتابة، لكنه لم يستقر على أي منها حتى الآن.

هشام سرحان