تومليلا ترفض مقترح ثوني بلومغرين لحظر ارتداء النقابTomlilla avvisar Thony Bloomgrens förslag att förbjuda niqab

 تومليلا  ترفض مقترح ثوني بلومغرين لحظر ارتداء النقابTomlilla avvisar Thony Bloomgrens förslag att förbjuda niqab
شارك الخبر

السويد خاص

تشهد اجتماعات بلدية توميليلا العديد من المناقشات البناءة لصالح المجتمع ، بحيث يتم اقرار المقترحات المناسبة والتى لا تتعارض مع الدستور والقانون والحريات .

وفيما يتعلق باقتراح ، ثوني بلومغرين ، خلال أحد الاجتماعات السابقة عن “الديمقراطيون السويديون” ، الخاص بفرض  بلدية تومليلا حظراً على ارتداء النقاب في أنشطة المدرسة.

قامت الإدارة بالتحقيق في القضية وفى مقترح النائب الذي يعتبر ضد العرب والمسلمين فى المحافظة ووصلت إلى كل من الدستور والاتفاقية الأوروبية ، تليها المعايير البلدية. الأمر نفسه ينطبق على قواعد المدرسة. لذلك لا يعتبر حظر البلدية على النقل ممكنًا.

وبالتالى يقرر المجلس البلدي اقتراح المجلس البلدي لرفض الاقتراح.

وفى ذات السياق قام مجموعة وفد الاشتراكيين الديموقراطيين ، من خلال سارة أنهين و إنجر آبوندي ، في اقتراح يسلط الضوء على حق جميع الأطفال في مدرسة مجانية. في قانون المدرسة ، ومع ذلك ، هناك رسالة مفادها أن المدرسة قد تفرض رسومًا لا تذكر على تذكرة ، على سبيل المثال. الدوافع تدعو إلى إجماع بين المدارس البلدية في تفسير الرسوم. تتضمن الطريقة التي يتم بها تناول الطعام فيما يتعلق بالرحلات المدرسية  

في تحقيقها ، وجدت الإدارة أن المبادئ التوجيهية المشتركة ستزيد من مساواة الطلاب. بالنسبة للرحلات ، يتم تقديم الطعام حاليًا من المدرسة. ويتم تكييف الطعام مع طبيعة الرحلة ، وبالتالي فإن خيارات التلميذ محدودة.

ويقرر المجلس البلدي أن يقترح على مجلس المدينة الموافقة على اقتراحين:

الاول وضع مبادئ توجيهية مشتركة للرسوم في المدارس البلدية ،بحد أقصى للرسوم العالية التي قد تفرضها المدرسة على الآباء خلال العام الدراسي.

 وفيما يتعلق بتوفير الطاقة في العقارات

في اقتراحه ، يريد ميكائيل هولمبرغ ، حزب البيئة ، أن تقوم الإدارة بتكليف جرد لمحفظة الممتلكات في البلدية لتحديد العناصر التي تظهر استخدامًا عاليًا للطاقة استنادًا إلى الأرقام الرئيسية لسلطة الإسكان.

 بعد ذلك ، يريد ميكائيل هولمبرج من الإدارة تقديم التدابير والاستثمارات اللازمة للحد من استخدام الطاقة في هذه العقارات ، والإبلاغ عن وقت السداد عن الاستثمار الضروري من خلال التحقق من استخدام الطاقة المخفض إلى لجنة الاستثمار.

وقامت الإدارة بالتحقيق في طلب تقديم طلب. وتقترح اختيار الخصائص الخمسة ذات أعلى استهلاك للطاقة. بحيث يتم إنتاج مقترحات التدابير والاستثمار على النحو الذي اقترحته العملية. 

ويقرر المجلس البلدي اقتراح مجلس المدينة يقرر الموافقة على الاقتراح وفقًا لاقتراح الإدارة وتكليف الإدارة بتقديم مقترحات حول كيفية معالجة المشكلة في خطة التوريد المحلية.

آخر الأخبار