بلدية تومليلا :التحقيق في الوضع المروري وحل مشكلات المياه والصرف الصحى

 بلدية تومليلا :التحقيق في الوضع المروري وحل مشكلات المياه والصرف الصحى

صورة ارشيفية

شارك الخبر

السويد – خاص

يقترح الاشتراكيون الديمقراطيون في بلدية توميللا  تكليف الإدارة بالتحقيق في إمكانيات توجيه حركة المرور الكثيفة إلى وسط Tomelilla عبر Malmövägen في المرحلة الأولى.

وفيما يتعلق بدراسة اختيار العمل للطريق السريع الوطني 11 ، يجب إجراء مراجعة رئيسية لتوجيه الشاحنات عند العبور عبر Tomelilla خارج تاكسي.

لانه  في الوقت الحالي ، يمر الكثير من حركة المرور الكثيفة عبر Ystadsvägen ، والتي مع نمو المنطقة الواقعة غرب الطريق ، يمكن أن تتسبب في مشاكل السلامة المرورية والضوضاء.

ويقرر المجلس البلدي منح الإدارة لجنة التحقيق.

وبحسب اجتماع البلدية ومن خلال وحدة شؤون المحاربين القدامى ، وضعت الإدارة سياسة جديدة لتزويد البلدية بالمياه والصرف الصحي. والغرض من ذلك هو تحديد إرادة البلدية في شؤون VA – وبالتالي تصبح السياسة موجهة في القرارات والتخطيط.

ويحدد المواقف الاستراتيجية الشاملة حول كيفية عمل البلدية مع الاستدامة طويلة الأجل في قضايا المياه والصرف الصحي داخل وخارج منطقة العمليات البلدية حيث تحكم سياسة مساعدة الضحايا خطة التنمية وخطة العمل.

كما يقرر المجلس البلدي اقتراح المجلس البلدي يقرر تبني سياسة مساعدة الضحايا مع إضافة أن البلدية يجب أن تعمل بنشاط من أجل انضمام المزيد من الناس إلى مساعدة البلدية.