الزمالك يواجه الإنتاج الحربي في افتتاح الجولة 27 بالدوري المصري

 الزمالك يواجه الإنتاج الحربي في افتتاح الجولة 27 بالدوري المصري

فريق الزمالك المصري

شارك الخبر

يواجه فريق الزمالك المصري نظيره الإنتاج الحربي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، في افتتاح الجولة 27 من منافسات الدوري المصري.

وتعد مباراة الليلة من المباريات الهامة لأبناء القلعة البيضاء، حيث أن خسارتهم أو تعادلهم مع الإنتاج الحربي يعني إعلان فريق الأهلي بطلا للدوري المصري قبل مباراته المرتقبة غدا الإثنين مع الاتحاد السكندري.

ويحتل الزمالك المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك في مباراة الليلة كلا من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وحاتم سكر في خط الدفاع، طارق حامد وإسلام جابر وأمامهما مصطفى فتحي وإمام عاشور وأحمد زيزو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

أما الإنتاج الحربي فيحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

وتضم قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة الزمالك كلا من: عامر عامر في حراسة المرمى، أحمد شديد قناوي، محمود البدري، محمد بازوكا، علاء سلامة ، إبراهيم عبدالخالق، محمد فييرا، محمد عادل، غنام محمد ، مامادو نياس، ومحمد رجب.

واختارت لجنة الحكام باتحد الكرة المصري، طاقم التحكيم لإدارة مباراة المرتقبة، بقيادة أمين عمر، ويعاونه كل من محمد عبد المجيد وسامي هلهل، وحكم رابع محمد الشرقاوي، بالإضافة لحكمي الفيديو محمد عباس وصبري إبراهيم.

هشام سرحان – مراسل سكونك في مصر